shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قتل مواطن بسبب كرتون تمر.. النيابة تصدر أمر قهري للقبض  على جندي في الحزام الأمني بعدن ( وثيقة )

الخميس, 04-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -




قتل مواطن بسبب كرتون تمر.. النيابة تصدر أمر قهري للقبض على جندي في الحزام الأمني بعدن ( وثيقة )

عدن/ خاص

أصدرت النيابة العامة في العاصمة عدن، أمرًا قهريا بالقبض على الجندي يحيى سعيد أحمد (22 عامًا) التابع للحزام الأمني، بتهمة قتل مواطن في حادثة مروعة، بسبب خلاف على كرتون التمر.

وأفادت التقارير أن الحادثة وقعت في منطقة الحسوة بمديرية البريقة، حيث أقدم الجندي المذكور على قتل المواطن بالقرب من محل بن جمال لمواد البناء، قبل أن يلوذ بالفرار من موقع الجريمة.

وفي الوقت الذي تبحث فيه السلطات عن الجندي الفار، نشرت الأجهزة الأمنية في عدن صورته وطالبت المواطنين التعاون معها في التبليغ عن مكان تواجده في حال التعرف عليه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)