shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت صحيفة "يدعوت إحرنوت" أن الجيش الإسرائيلي والموساد اتفقا على خطة للرد في حالة وقوع أي هجوم إيراني محتمل ردا على قصف القنصلية الإيرانية

الجمعة, 12-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

أفادت صحيفة "يدعوت إحرنوت" أن الجيش الإسرائيلي والموساد اتفقا على خطة للرد في حالة وقوع أي هجوم إيراني محتمل ردا على قصف القنصلية الإيرانية في دمشق مؤخرا.
وأضافت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي سيرد "بالشكل المناسب على الأراضي الإيرانية".

وتشير الصحيفة إلى أنه على خلفية تهديدات طهران بالرد على الغارة الجوية الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية في دمشق، عززت إسرائيل والولايات المتحدة التنسيق بين القوات المسلحة للبلدين.

من جهتها ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، الخميس، نقلا عن مصدر مطلع، أن إسرائيل تستعد لهجوم مباشر من إيران خلال الـ 24 إلى 48 ساعة المقبلة.

وهددت إيران بضرب إسرائيل ردا على هجوم على القنصلية في العاصمة السورية دمشق الأسبوع الماضي أدى إلى مقتل مسؤولين عسكريين إيرانيين كبار.

ولم تعترف إسرائيل بوقوفها وراء هذا الهجوم، على الرغم من أنها اتبعت تقليديا سياسة تعمّد الغموض بشأن العمليات في سوريا ولبنان وأماكن أخرى.

المصدر: نوفوستي

الجيش الإسرائيلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)