shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتواصل لليوم الرابع على التوالي، عمليات قطع الطريق العام واحتجاز ناقلات النفط في محافظة شبوة من قبل مسلحين تابعين للتحالف

الأحد, 21-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

احتجار ناقلات الوقود في شبوة من قبل
مسلحون موالون للتحالف

تتواصل لليوم الرابع على التوالي، عمليات قطع الطريق العام واحتجاز ناقلات النفط في محافظة شبوة من قبل مسلحين تابعين للتحالف على خلفية انقطاع رواتبهم.

وأفادت مصادر محلية، إن أعدادا من المسلحين قالوا إنهم من جنود منتسبين لمحور عتق بمحافظة شبوة، يواصلون قطع الطريق العام أمام ناقلات المشتقات النفطية منذ الأربعاء الماضي، للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ أشهر.

ووفقا للمصادر، أن عشرات الناقلات النفطية المحتجزة شكلت طوابير كبيرة على مدخل المدينة، مؤكدة أن المسلحين يطالبون وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة التابعة للتحالف بدفع رواتبهم وصرف اكرامياتهم المتأخرة أسوة بباقي المناطق والمحاور العسكرية.
وذكرت المصادر أن منتسبي محور عتق يشكون من تكرار انقطاع رواتبهم، وفشل ما يسمى بالحكومة في الجنوب وتحالف السعودية والإمارات في حل مشكلاتهم ومساواتهم بباقي التشكيلات العسكرية الأخرى.
 
جدير بالذكر أن المحافظات الجنوبية والشرقية التابعة لسلطة التحالف تشهد حالة انفلات أمني وغياب تام لحضور مؤسسات الدولة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)