shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت بلدية دير البلح، وسط قطاع غزة، السبت، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر، أتى على أكبر مصنع للأدوية في القطاع.

الأحد, 21-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


قالت بلدية دير البلح، وسط قطاع غزة، السبت، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر، أتى على أكبر مصنع للأدوية في القطاع.
وفي بيان لها، قالت بلدية دير البلح إنه “في ظل استهدافه الممنهج للمنظومة الصحية في قطاع غزة، استهدف الاحتلال الإسرائيلي أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة، الموجود في دير البلح، حي صلاح الدين، وذلك باستهداف مباشر من قبل الطيران الحربي الصهيوني أثناء التوغل  للمنطقة الشرقية من دير البلح”.
وأكدت البلدية في البيان أن “هذا الاستهداف المتعمد من الاحتلال للمنظومة الصحية يأتي في سياق السياسة الصهيونية لتفريغ قطاع غزة وجعله غير صالح للحياة وهو استكمال لحلقات التدمير الممنهج لكل القطاعات التي من شأنها أن تعزز الوجود الفلسطيني على الأرض”.
والمصنع الذي تملكه الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية، يعد الأكبر من نوعه في غزة وجرى افتتاحه قبل نحو ثلاث سنوات فقط، ويغطي جزءا كبيرا من سوق الدواء في قطاع غزة.
وفي حصيلة ليست نهائية ومرشحة للارتفاع؛ قالت وزارة الصحة في غزة، إن حصيلة العدوان ارتفعت إلى 34 ألفا و12 شهيدا و76 ألفا و833 مصابا منذ السابع من تشرين الأول الماضي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)