shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ظهر قيادي سلفي بارز في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات بجوار نساء عاريات في إحدى المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة الاحتلال

الأحد, 21-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -



ظهر قيادي سلفي بارز في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات بجوار نساء عاريات في إحدى المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الأجنبي شرق خليج عدن.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للقيادي السلفي، رأفت الثقلي، التابع للإمارات الذي تم تعينه محافظا لأرخبيل سقطرى بجوار نساء أجانب شبه عاريات يرجح بأنهن من الجنسيات الامريكية والإسرائيلية بالجزيرة التي تخضع للاحتلال.

وأعتبر الناشطون ظهور الثقلي ومعه قيادات الفصائل الموالية للإمارات بجوار النساء في سقطرى تشجيعا لنشر ثقافة التعري والتفسخ الأخلاقي بالجزيرة اليمنية التي أصبحت مقراً لقواعد عسكرية أمريكية وإسرائيلية مشتركة مع الإمارات.

وأكدوا أن تلك الصور غير الأخلاقية تمثل تعديا حقيقيا على المبادئ الدينية والقيم والأعراف الاجتماعية اليمنية في سقطرى تهدف من خلالها الإمارات إلى نشر الانحلال في أوساط المجتمع المحلي في سقطرى.

يشار إلى أن الإمارات بدأت بتفويج السياح الإسرائيليين إلى جزيرة سقطرى عقب تطبيع علاقتها مع الكيان الصهيوني خلال الأشهر الأخيرة من العام 2020م.

بينما كان سياح صهاينة قد رفعوا العلم الإسرائيلي في إحدى قمم جبال سقطرى ليشكل استفزازا لكافة أبناء الشعب اليمني

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)