shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت اليوم قيادات جامعة ذمار، ومجلس التنسيق للجامعات، والكليات، ومعاهد الصحة، والتعليم الفني، والمهني بذمار في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"

الجمعة, 03-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/24 شوال 1445هـ، الموافق 3/مايو/ 2024م:

■ شاركت اليوم قيادات جامعة ذمار، ومجلس التنسيق للجامعات، والكليات، ومعاهد الصحة، والتعليم الفني، والمهني بذمار في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار".

وتأتي هذه المسيرة استمراراً للمسيرات التي تخرج فيها جماهير الشعب اليمني كل جمعة تحت شعار لستم وحدكم، حيث شارك عدد من قيادات الجامعة، وكوادرها الإدارية والأكاديمية في المسيرةالتي خرجت في شارع المنزل بذمار، تقدمهم نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د عبدالكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة د.محمد حطرم، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية حسن الموشكي، وجمع غفير من قيادات الجامعة، وكوادرها، وطلبتها، وملتقى الطالب الجامعي، ورددوا فيها شعارات ثورية مناصرة لمظلومية فلسطين، وقصيدة شعرية معبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة،التي حضرها مسئول التعبئة العامة بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، استمرار المسيرات، والمظاهرات، والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل، ولا ملل، ولا تراجع، ولا تخاذل حتى وقف العدوان، ورفع الحصار عن غزة.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة، والإنسانية لطلبة الجامعات الامريكية والغربية، ورفضهم للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني، وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتعبئة، والاستنفار الكامل، لمواجهة أي اعتداء أمريكي بريطاني على اليمن، وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الصهيونية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية، وأحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع، والمنتجات الأمريكية، والصهيونية، والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وأكد البيان كامل الجاهزية، والاستعداد لخوض المرحلة الرابعة من التصعيد، والتي أعلنها قائد الثورة استجابة للمطالبات الشعبية، في المسيرات، والوقفات الأسبوعية، نصرة للشعب الفلسطيني المجاهد.
إلى ذلك استمعت الجماهير المشاركة في مسيرة ذمار لبيان الناطق العسكري للقوات المسلحة اليمنية، أعلن فيه تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، والتي ستشمل استهداف أي شركة شحن تتعاون مع الكيان الصهيوني، بمجرد دخولها منطقة عمليات القوات المسلحة اليمنية.
https://t.me/tueduye/4629
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)