shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مسيرات  جماهيرية  حاشدة  في مديريات محافظة  إب  تحت عنوان (وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار) ..

الجمعة, 03-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


إب/تقرير /حميد الطاهري

خرجت اليوم في مديرية مذيخرة بمحافظة إب،"وسط اايمن " مسيرة شعبية حاشدة في حملت عنوان " وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ..

كما وشهدت عزلة الافيوش في مديرية مذيخرة مسيرة أخرى بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومدير المديرية ميسرة النهاري وبمشاركة عدد من ابناء منطقة الأمجود التابعة لمحافظة تعز ..

وفي المسيرتين اكد المشاركون ثباتهم على الموقف واستمرارهم في الفعاليات والمسيرات الرسمية والشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم .. مجددين مطالبتهم في بيان مسيراتهم بفتح ممرات برية آمنة لمجاهدي الشعب اليمني للوصول إلى فلسطين والمشاركة الفعلية في المواجهة مع الكيان الصهيوني .. معلنيين استعدادهم لخوض جولة رابعة من التصعيد خلف قيادة الثورة ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحو ثي ..

، وخرج ابناء مديرية الحزم بمحافظة إب "وسط اليمن" في مسيرة وفاء يمن الانصار لغزة الأحرار ، معلنيين تدشين الجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني المجرم ..

وبارك المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية زكريا المساوى صمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي سطرت اروع ملاحم البطولة والشجاعة طوال أكثر من مائتين يوم .. مشيدين بتوسيع العمليات البحرية للقوات المسلحة اليمنية لتشمل البحر الابيض المتوسط ..


كما وخرج ابناء مديرية العدين"بمحافظة إب "وسط اليمن" في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ، معلنين بدء مرحلة جديدة من التعبئة العامة ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمقاتلين الاشداء ..

وحيا المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية سنان محمد سنان مواقف عدد من الدول الأفريقية للتحرر من الهيمنة والجبروت الامريكي ومطالبتها كخطوة اولى بطرد القواعد الامريكية من بلدانها .. مباركين في بيان مسيرتهم العمليات النوعية لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ..

فيما شهدت مديرية فرع العدين اليوم مسيرة شعبية بمركز المديرية تحت عنوان " وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار " ..

وفي المسيرة بحضور مدير المديرية جمال المزحاني ثمن المشاركون الاستجابة الفورية للقوات المسلحة في زيادة ضرباتها وعملياتها البحرية التي تنفذها في البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي والإعلان عن توسيع عملياتها لتشمل البحر المتوسط .. داعين في بيان مسيرتهم كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مقاطعة السلع والبضائع الامريكية والإسرائيلية ..

وعلى صعد متصل في محافظة إب "وسط اليمن"

شهدت مديرية يريم بمحافظة إب"وسط اليمن" عصر اليوم ، مسيرة شعبية حاشدة تحت عنوان " وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار " ..

وأعلن المشاركون في المسيرة استعدادهم وجهوزيتهم العالية لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي كشف عنها السيد القائد في خطابه الأخير .. مباركين في بيان مسيرتهم توسيع العمليات البحرية للقوات المسلحة اليمنية إلى البحر المتوسط ..

وفي المسيرة بحضور مدير المديرية محمد الخالد ندد المشاركون بالممارسات القمعية الغاشمة للنظام الامريكي بحق طلاب الجامعات الامريكية الذين خرجوا نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ...


،،، وفي مديرية السدة خرجت مسيرة شعبية حاشدة حملت عنوان " وفاء يمن الانصار لغزة الأحرار " ..

واشاد المشاركون بصمود وثبات الشعب الفلسطيني وشجاعة واستبسال مجاهدو المقاومة الفلسطينية طوال اكثر من مائتي يوم .. مؤكدين في بيان مسيرتهم بدء مرحلة جديدة من التعبئة العامة بمعنويات اكبر وعزم اشد على تحشيد المقاتلين الى معسكرات التدريب والتأهيل ..

وبارك المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية محمد الدرواني التطور النوعي في عمليات القوات المسلحة اليمنية رصدا واستهدافا وتوثيقا وإعلاما ..

،، فيما شهدت مديرية الرضمة مسيرة حاشدة تدشينا للجولة الرابعة من التصعيد وبعنوان " وفاء يمن الانصار لغزة الأحرار " ..

وجدد المشاركون مطالبتهم المستمرة لفتح ممرات برية آمنة تتيح لأحرار ومجاهدي الشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في المعركة جنبا إلى جنب مع اخواننا المجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني .. مشيدين في بيان مسيرتهم بالمواقف الإيجابية لعدد من الدول الافريقية ضد الهيمنة والإجرام الامريكي ..

وبارك المشاركون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى مدير المديرية عبدالله الفرح، العمليات النوعية المتواصلة من جميع الجهات ضد العدو الصهيوني سواء من حركات الجهاد بفلسطين او من حزب الله بلبنان وتيارات المقاومة في العراق وكل الأحرار الرافضين للإجرام الصهيوني ...

كما وشهدت مديرية النادرة عصر اليوم مسيرة حاشدة في جمعة " وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار " ..

وجدد المشاركون التزامهم وثباتهم الراسخ في الخروج بالمسيرات والمظاهرات والفعاليات الرسمية والشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني وتوسيع المشاركة الشعبية .. منددين في بيان مسيرتهم بالممارسات القمعية ضد طلاب الجامعات الأمريكية المناصرين لفلسطين .. داعين إلى إطلاق سراح المعتقلين من الطلاب ومحاسبة ومعاقبة الأجهزة القمعية الغاشمة ..

ودعا المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية عبدالجليل الشامي كافة الشعوب العربية والأسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية الشاملة للبضائع الامريكية والإسرائيلية وكل الشركات الداعمة للإجرام الصهيوني ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)