shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت معلومات سرية عن وجود تحركات ومساعي حثيثة بضوء أخضر ودعم  "خارجي" للتنسيق بين القوى اليسارية وحركة الشباب المؤمن "جماعة الحوثي"

الجمعة, 05-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


كشفت معلومات سرية عن وجود تحركات ومساعي حثيثة بضوء أخضر ودعم "خارجي" للتنسيق بين القوى اليسارية وحركة الشباب المؤمن "جماعة الحوثي" والتكتلات المدنية المنخرطة في إطار الاحتجاجات التي تنادي بإسقاط النظام ، والدفع بها لتصدر الساحات والحد من نفوذ التيارات الأصولية والمتشددة التي تسيطر على الساحات منذ ستة أشهر .

وقد أوكلت مهمة التنسيق بين تلك التيارات وتوحيد جهودها للقيادي المستقيل من الحزب الحاكم محمد علي أبو لحوم والذي تربطه علاقات خاصة بعدد من البعثات الدبلوماسية (الأجنبية) العاملة في اليمن ، بالإضافة إلى معاهد الديمقراطية ودوائر استخبارات (غربية).

وفي إطار هذه التحركات عقد أواخر الأسبوع الماضي اجتماع في منزل أبو لحوم ضم عدد من التكتلات اليسارية وشباب الصمود (التابع لجماعة الحوثي) وعدد من التحالفات المدنية التي كانت قد اعترضت أكثر من مره على طريقة إدارة ساحة الاعتصام وسيطرة لون واحد (متشدد) على منصتة .. واختراقات (اللجنة الأمنية ) التي يسيطر عليها التجمع اليمني للإصلاح للحريات في الساحة.

الاجتماع الذي حضره القيادي في اللقاء المشترك حسن زيد طرح رؤية للحد من سيطرة التجمع اليمني للإصلاح عبر برنامج تصعيدي يتضمن الجانب الإعلامي والسياسي بالإضافة إلى التصعيد الميداني من خلال المسيرات والمظاهرات .

وقد خلص الاجتماع إلى إنشاء لجنة مكونه من (مندوب عن كل تكتل) لوضع البرامج التصعيدية والآليات العملية لتنفيذ النقاط التي أقرها الاجتماع .
نبأنيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)