shopify site analytics
اتفاق "السرايا الحمراء" بين طرابلس ونيامي يثير تساؤلات حول أبعاد الإفراج عن 21 سجينًا - صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج إدارة المخازن لكوادر مؤسسة الكهرباء - شبوة:تحذيرات قائد الثورة لتحالف العدوان من المماطلة في الملف الإنساني اليمني - التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة - الروحاني يكتب هل من رشيد بينكم ..؟!! - ترتيبات اتفاق الأسرى تواجه صيغاً جديدة.. العرادة يتمسك بـ "الكل مقابل الكل" - هالاند يُبهر العالم بهدف "إعجازي" يتسبب في إصابة الحارس ميندي - أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين - إيران: الرابح والخاسر في التطورات - مدارس ذمار تحصد 94مركزا ضمن أوائل الجمهورية في الشهادة الاساسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت صور التقطتها الأقمار الصناعية، ابتعاد حاملة الطائرات الأمريكية "ترومان" عن السواحل اليمنية ، إلى أقصى شمال البحر الأحمر

الثلاثاء, 21-يناير-2025
صنعاء نيوز/ -


_خاص: كشفت صور التقطتها الأقمار الصناعية، ابتعاد حاملة الطائرات الأمريكية "ترومان" عن السواحل اليمنية ، إلى أقصى شمال البحر الأحمر.

وأظهرت صور للقمر الصناعي (Landsat 8-9 L1) ، حاملة الطائرات الأمريكية يو اس اس هاري ترومان صباح أمس 20 يناير وهي تتمركز على بعد 1021 كم من الحدود البحرية الشمالية لليمن.

ويؤكد ابتعاد حاملة الطائرات "ترومان" ، مدى تأثير هجمات قوات صنعاء وتمكنها من إرغام الحاملة على مغادرة مسرح العمليات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)