shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق مساء الأربعاء تظاهرات حاشدة في عدد من المدن اليمنية في تصعيد جديد ضد نظام الرئيس علي عبد الله صالح.

الخميس, 11-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


تنطلق مساء الأربعاء تظاهرات حاشدة في عدد من المدن اليمنية في تصعيد جديد ضد نظام الرئيس علي عبد الله صالح.

وفي هذا الإطار، قال الناشط اليمني فوّاز الحمّادي لـ"راديو سوا": "هناك برنامج تصعيدي سنبدأه الأربعاء. الشباب سيبدأون مسيرات مليونية حاشدة في أكثر من 17 محافظة يمنية ليلا ستكون بعد صلاة التراويح وستكون مسيرات مليونية تأييدا لما اسماه للشرعية الثورية وتأكيدا لما وصفه بمطالب الثورة في استبعاد بقايا نظام صالح وبناء الدولة المدنية الحقيقية ونجاح الثورة وتحقيق كافة أهدافها".

وفي المقابل، أكد عبده الجَندي نائب وزير الإعلام اليمني أن الحوار هو السبيل الوحيد والأسلم لحل الأزمة في اليمن، موضحا لـ"راديو سوا": "كل المقترحات وكل الآراء لا يمكن فعلا أن تحقق نتائجها إلا من خلال جلوس الطرفين إلى مائدة حوار مستديرة يتم فيها مناقشة المشاكل القائمة والحلول المطلوبة وكيفية الوصول إلى هذه الحلول ليتجنب اليمنيون مغبة الصراعات التي تؤدي إلى الحروب".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)