shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نصب كرفانات جديدة في جنوب أشرف لتشديد التعذيب النفسي وسرقة مولد كهرباء من قبل القوات العراقية

الإثنين, 15-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
في عملية قمعية جديدة وبهدف زيادة عدد مكبرات الصوت لتشديد التعذيب النفسي قامت القوات العراقية يوم 8 نيسان (أبريل) 2011 بنصب كرفانتين في الجناح الجنوبي لمخيم أشرف لإنشاء مركز جديد لتمركز عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني وهذا في وقت تقوم فيه عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني وبواسطة 300 مكبرة صوت بتعذيب سكان أشرف نفسيًا على مدار الساعة منذ عشرين شهرًا وحتى الآن حيث يقومون بحرمانهم من الراحة والنوم وتهديدهم بالهجوم عليهم وقتلهم. وهدف آخر لهم من نصب هاتين الكرفانتين هو استطلاع مزيد من المواقع داخل مخيم أشرف استعدادًا لهجوم محتمل لاحق على المخيم.
ونقلت القوات العراقية هاتين الكرفانتين والمواد الإنشائية اللازمة لنصبهما إلى الموقع المذكور بواسطة رافعات أثقال وسيارات عسكرية. كما قامت القوات العراقية بالتحضير لنصب أبراج جديدة لزيادة عدد مكبرات الصوت أيضًا (صور ذلك مرفقة طيًا).
كما وفي عملية مخجلة أخرى قامت القوات العراقية يوم الخميس 11 آب (أغسطس) 2011 بسرقة مولد كهرباء من إحدى البنايات المحتلة في شمال أشرف تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من الدولارات ليستخدموها في الموقع الجديد للعملاء وهذا في وقت وفي عملية لاإنسانية تعرقل فيه الحكومة العراقية توريد المحروقات إلى أشرف.
ومن جهة أخرى حضر الحرسي دانايي فر سفير النظام الإيراني في العراق وبرفقة أحد من عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني وهو المدعو «حاج علي» يوم الاثنين 8 آب (أغسطس) 2011 وبحجة مأدبة إفطار حضرا منطقة «جديدة الشط» في قضاء الخالص وطلبا هناك من عناصر عراقية تابعة لهما مقابل دفعها أموال أن تقدم شكاوى ضد سكان أشرف بتهمة مثيرة للسخرية وهي «احتلال أراض زراعية» وتطلب منهم التعويض وذلك في محاولة للتمهيد للهجمات اللاحقة على سكان المخيم. وقد وعدهم الحرسي دانايي‌ فر بأن يزودهم بوثائق ومستندات مزورة لتقديم الشكوى بهذا الصدد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)