shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  بسم الله الرحمن الرحيم: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ، ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي، وَادْخُلِي جَنَّتِي) وقال تعالى:

الإثنين, 15-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -

بسم الله الرحمن الرحيم: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ، ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي، وَادْخُلِي جَنَّتِي) وقال تعالى: (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون).

ببالغ الحزن والآسي نتقدم بأحر التعازي القلبية للأستاذ المساعد/عاشور عبود فييح (المدرس بقسم التاريخ- كلية الآداب – جامعة عدن) بوفاة المغفور له بإذن الله والده/عبود فييح إثر مرض عضال ألم به.
وإذ إننا نشاطر الأستاذ/عاشور عبود فييح وأسرته ألمهم وأحزانهم بهذا المصاب الجلل، فإننا نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد/عبود فييح بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، وأن يلهم ذوي وأهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
" اللهم اغفر للفقيد/عبود فييح وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار".
"اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة - اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين والصالحين والشهداء"، "اللهم اجعل له من فوقه نور ومن تحته نور ومن أمامه نور ومن خلفه نور وعن يمينه نور، وعن يساره نوراً من نورك، يا نور السماوات والأرض"، "يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا…، خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار""اللهم آمين"، انا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون:
أ.د/عبدالعزيز صالح أحمد بن حبتور
رئيس جامعة عدن
- وهي كذلك من الدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن ومن منتسبي الجامعة كافة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)