shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



الأربعاء, 17-أغسطس-2011
صنعاء نيوز - المطرب تامر حسني قد بدأت في التلاشي في الوقت الذي بدأت فيه الاخبار الخاصة بتامر حسني تتعلق بمسلسله الجديد " ادم " صنعاء نيوز -


قامت المطربة المغربية الشابة بسمة بوسيل بوضع صورة لها بالحجاب تماشيا مع روحانيات شهر رمضان على الصفحة الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، ما اثار استغرب وفضول كل محبيها وكارهيها في نفس الوقت .

ويبدو ان الضجة التي اثارتها أغنية " ما تسألنيش " التي قدمتها فيديو كليب مع المطرب تامر حسني قد بدأت في التلاشي في الوقت الذي بدأت فيه الاخبار الخاصة بتامر حسني تتعلق بمسلسله الجديد " ادم " والاخبار المتعلقة به ، ما دفع بسمة بوسيل باللجوء للتصوير بالحجاب ووضعها على الفيس بوك .

وتباينت آراء الجمهور حول الصورة فمنهم من يرى أنها جملية وطالبوها بارتداء الحجاب والانتقال إلى تقديم الاغاني الدينية ، والبعض يروا انها مجرد صورة وقتيه فقط ولا تقصد بها شئ .

يذكر أن بسمة بوسيل واجهت موجه انتقادات كبيرة بعدما ظهرت مع تامر حسني في كليب " ما تسالنيش " ضمن ألبوم " اللى جي احلي " وتردد أنها على علاقة بتامر الامر الذي رفضه محبي تامر حسني وطالبوه بالابتعاد عنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)