shopify site analytics
عاجل : استدعاء إعلاميون وناشطين جنوبيين إلى الرياض . - ماضٍ عريق وأطلال تتداعى: - فرنسا وإيران... هل تعود سياسة الاسترضاء من نافذة الأمن؟ - ندوة توعوية حول الرقابة الأبوية على الإنترنت - لجنة معالجة قضايا السجون تتفقد أوضاع السجناء في إصلاحية ذمار - رئيس جامعة إب يكرم الدكتور فواز عمران - المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم ترصد إصابة الدجاج بفيروس "نيوكاسل". - الاطلاع على سير العمل في مركز ذمار الرقابي - قراءة في دوافع الهجرة الحسينية إلى العراق - الأغوار الفلسطينية وتزوير التاريخ وتحريفه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الأحد, 04-مايو-2025
صنعاء نيوز/معاذ الخميسي -

◾️النادي الكبير..والجمهور الغفير..نحتوا اسم الأهلي في قائمة أبطال آسيا..!
◾️ لأول مرة..ترك الأهلي كبار القارة خلفه يندبون حظهم ..أقصى كبير البطولات والإنجازات (الهلال) في النصف النهائي..وصادر عليه حلم (اللقب الخامس) ..واحتفل بأول لقب آسيوي في ليلة صاخبة كان فيها الأهلي أقدر وأجدر ..وجمهوره أجمل وأبهر..!
◾️ في النهائي ..عطلوا التقنيات اليابانية..أفشلوا اللمسات والتحركات وكل الحسابات..وأودعوا هدفين أهلاويين في شباك (كاواساكي) رسمهما فيرمينو د 36 - د42 ..كان غالينو في أجمل تجلياته يسجل هدفاً بكرة يخيل لمن حضر أو شاهد أنها اخطأت الطريق ..لكنها ساكنة هادرة جميلة أنيقة ..!!
وبعده فرانك كيسييه عزز برأسية عابرة غادرة ..!
▪️ليلة أهلاوية عامرة غامرة فاخرة..رقص كل الأهلاويين..واحتفل رياض محرز وإدوارد ميندي ..باللقب القاري في ثلاث قارات مختلفة "(وروبا، وإفريقيا، وآسيا) مع الجزائر والسنغال ومع مانشستر سيتي وتشيلسي ومع الأهلي
◾️ ذهب اللقب الآسيوي إلى خزائن الأهلي ..فيما ظهر الياباني (كاواساكي) يبحث عما يشفع ..ولم يجد ما فعله ولم ينفع !
مبارك للملكي ..اللقب الآسيوي
معاذ الخميسي
#على_البال
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)