shopify site analytics
صندوق تنمية المهارات يؤهل 25قياديا في مجال التخطيط الاستراتيجي - تاريخي ومجنون! الحارس الإيراني علي رضا يدخل موسوعة كأس العالم بأعظم تصدٍّ إعجازي - لقاء تربوي موسع بمدينة البيضاء يناقش استعدادات المدارس الحكومية والأهلية للعام الدراس - عدوان الاحتلال يدمر هدنة غزة - رئيس جامعة إب يطلع على مستوى التحضيرات الجارية لاستقبال العام الجامعي الجديد - رئيس محكمة استئناف ذمار يتفقد سير العمل في محكمة جهران الابتدائية - رئيس جامعة ذمار يدشن العام الجامعي الجديد بكلية العلوم الطبية - مناقشة 11 ورقة بحثية في المؤتمر العلمي للدفعة الثالثة طب عام وجراحة بجامعة عمران - بعد السنوسي والقذافي.. مبادرة دولية لطرح الفريق صدام حفتر رئيساً مؤقتاً لليبيا وسيرت - رئيس محكمة استئناف ذمار يلتقي القائم باعمال مدير عام النظافة والتحسين بالمحافظة ومدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    جدد المجلس العربي لأندية السيارات (اكتاك) بالأستاذ أحمد عبدالملك الشيباني، مدير عام النادي اليمني للسياحة والسيارات، وأعاد انتخابه نائبا لرئيس المجلس

الخميس, 08-مايو-2025
صنعاء نيوز/ -
جدد المجلس العربي لأندية السيارات (اكتاك) بالأستاذ أحمد عبدالملك الشيباني، مدير عام النادي اليمني للسياحة والسيارات، وأعاد انتخابه نائبا لرئيس المجلس، الأستاذ عيسى حمزة رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للسيارات.
جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي للاتحاد الدولي للسيارات والسياحة FIA المنعقد في المغرب مدينة مراكش للفترة 6-9-5-2025م، حيث عقد المجلس العربي لأندية السيارات (اكتاك) اجتماعه الدوري بحضور ومشاركة جميع الأندية العربية، وتم مناقشة واستعراض سير العمل وما تحققت من إنجازات خلال الفترة.
وأشاد الأعضاء بالجهود المبذولة من قبل الأستاذ أحمد عبدالملك الشيباني، مدير عام النادي اليمني للسياحة والسيارات، لتطوير آلية العمل بدفتر المرور الجمركي، وإنجاح أعمال المجلس العربي لأندية السيارات (اكتاك).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)