shopify site analytics
الخميسي يكتب. وفاء اليمنيين .. وقطر تحرجهم بالفعل ..! - مناقشة تنظيم الرؤية الاستراتيجية للتخطيط الحضري وتحديث وحدات الجوار بمديريات رداع - مونديال " التعسفات" ؟! - ذمار.. جامعة الحكمة تدشن عامها الجامعي الجديد وتحتفي بـ 18 عاماً على تأسيسها - وفاة عمة عبد الحبار البحري بصنعاء - افراح ال الكتيع - إدريس و الشامي تفقدان الخدمات الطبية بمركز الغسيل الكلوي الخيري في مدينة البيضاء - إدريس والشامي يطّلعان على احتياجات الإصلاحية المركزية بمحافظة البيضاء - الدكتور الروحاني يكتب.. قبلوا به رئيسا.. لا ليحكم، وانما ليحكموا به..!! - محافظ ذمار يؤكد أهمية الرقابة والمتابعة المستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرّمت الجمعية الوطنية للمتقاعدين المدنيين ، الدكتور عبدالعزيز يحى قاسم نجم الدين مدير المركز الطبي الخيري، تقديرًا لجهوده المتميزة في تقديم الخدمات الطبية

الأحد, 05-أكتوبر-2025
صنعاء نيوز/ -




كرّمت الجمعية الوطنية للمتقاعدين المدنيين ، الدكتور عبدالعزيز يحى قاسم نجم الدين مدير المركز الطبي الخيري، تقديرًا لجهوده المتميزة في تقديم الخدمات الطبية والإنسانية لشريحة المتقاعدين والمجتمع بشكل عام.

وفي كلمة التكريم القى الأستاذ أحمد العماري رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين المدنيين كلمة أشاد خلالها بالدور الكبير الذي يقوم به الدكتور نجم الدين عبر المركز الطبي الخيري، من خلال المعاينات الطبية وتوفير الأدوية المجانية، مؤكداً أن هذه الجهود تعكس روح المسؤولية الإنسانية والشراكة المجتمعية.

من جانبه، عبّر الدكتور عبدالعزيز نجم الدين عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن ما يقدمه من خدمات هو واجب إنساني تجاه المتقاعدين وشرائح المجتمع كافة.

حضر الفعالية المهندس يحيى الأكوع أمين عام الجمعية، والأستاذ أحمد المجاهد، والأستاذ علي الدوه مستشاري الجمعية، والأستاذ عبدالله الشراعي المسؤول الاجتماعي للجمعية، والاستاذ احمد السنباني والاستاذ محمدشايف الحربي إلى جانب عدد من أعضاء الجمعية وعدد من أعضاء احسن فريق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)