shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



الخميس, 15-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز ماجد الشعيبي -
يرددون الشعب يريد اسقاط النظام .





هذا وسيحتشد شباب التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء رافعين شعارات الشعب يريد أسقاط النظام كردة فعل منهم على عدم قبولهم بحكومة الوفاق الوطني .

وجاء في البيان الصادر اليوم الخميس عن مجموعة من التكتلات الشبابية المستقلة: إننا نقف اليـوم في ميادين العزة والكـرامة أمام مشروع يائس يهـدف إلى إجهاض ثورتنا وحرفها عن مسارها، وذلك من خلال ما يسمى بالمبادرة الخليجية المدعومة إقليميا ودولياً، التي يعـد التعامـل معهـا تسليم بـأن ما يحـدث في اليمن ليـس أكـثر من أزمـة، سيتم تجاوزها من خلال المبادرة وآليتها المزمنة .

وأضاف البيان: نعلن للعـالم أجمـع بـأن ثورتنا مستمرة ومـاضية حتى إسقـاط النظام بكل رمـوزه وتحقيق كافـة أهدافها.

كما اكد البيان رفضه لمستويات الفعل التصعيدي الممارس والذي لا يراه الثوار متماهياً مع مشروع المبادرة المرفوض جملتاً وتفصيلاً وترجمة لهذا الرفض ، يؤكد البيان : ان هذه المسيرة ستفتح أفقا جديداً للثورة وتدمج الأحمر الممنوع بالأخضر المسموح فالوطن كما جاء ملك للثوار استحقوه بدمائهم وأرواحهم.

الجدير بالذكر أن المسيرة ستنطلـق من أمام منصة ساحة التغيير صنعاء لتصـل إلى مجلـس الـوزراء، وهنا نحمـل النظـام المسـئولية الكاملـة عن أي جرائـم سترتكبها أجهزتـه العائليـة تجـاه المسـيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)