shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم في عدن الدورة التدريبية الخاصة بإشراك الشباب في السلم الاجتماعي و التنمية في مناطق النزاعات التي ينفذها المركز اليمني لحقوق الانسان و منظمة بيئتنا

الأربعاء, 21-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز /رياض عبدالعزيز صريم -

منظمة بيئتنا والمركز اليمني لحقوق الانسان
ينظماورشة تدريبية لإشراك الشباب في السلم الاجتماعي والتنميه

بدأت اليوم في عدن الدورة التدريبية الخاصة بإشراك الشباب في السلم الاجتماعي و التنمية في مناطق النزاعات التي ينفذها المركز اليمني لحقوق الانسان و منظمة بيئتنا و يشارك فيها خمسة وعشرين متدربا من مختلف المنظمات و المبادرات الشبابية في محافظة عدن .
و تهدف الورشة التي تستمر ثلاثة أيام الى أعطاء المتدربين معلومات أولية في مبادئ حقوق الإنسان و العمل الطوعي و الاجتماعي وأهمية الرصد و التوثيق و دور وسائل الإعلام الحديثة .
وفي تصريح للمدير التنفيذي لمنظمة بيئتنا أمين الشامي أوضح ان هذه الدورة تأتي في اطار مشروع بإشراك الشباب في السلم الاجتماعي و التنمية في مناطق النزاعات الذي ينفذ بالتعاون مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية في محافظات صنعاء وعدن وحجة و يهدف الى تدريب خمسة وسبعين متدربا من شباب المنظمات و المبادرات الشبابية في المهارات الحياتية و الرصد و المتابعة كمرحلة اولى من المشروع .
مشيرا الى أن المشروع يتضمن تنفيذ تسعة أنشطة بعدية ينفذها المتدربين من شباب المحافظات في مديرياتهم وحسب برامج يقترحونها وتسهم في الحد من النزاعات في مجتمعاتهم ، وأن المنظمتين ستقومان بتقديم الدعم الفني و اللوجستي لهذه المبادرات.
هذا وينفذ التدريب في محافظة عدن بالشراكة مع مؤسسة بيت النور ، و مركز المرأة للدراسات و البحوث ، وجمعة مودة للتنمية ، وعاد للطفولة و الشباب ومؤسسة أرياب للتنمية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)