shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل في مدينة عدن جنوبي اليمن متظاهر وأصيب آخرون إثر إطلاق قوات النظام الرصاص الحي عليهم أثناء قيامهم باعتصام للمطالبة بإقالة المسؤولين الفاسدين في جهاز الرقابة والمحاسبة في المدينة.

الإثنين, 02-يناير-2012
صنعاء نيوز -
ثلاثة قتلى وجرحى في عدن باعتصام ضد الفساد الإداري


قتل في مدينة عدن جنوبي اليمن متظاهر وأصيب آخرون إثر إطلاق قوات النظام الرصاص الحي عليهم أثناء قيامهم باعتصام للمطالبة بإقالة المسؤولين الفاسدين في جهاز الرقابة والمحاسبة في المدينة.

وقال مصدر يمني مطلع ليوناتيد برس انترناشونال إن "الموظف ماهر العدني لقي حتفه ظهر اليوم الإثنين اثر إطلاق النار صوب متظاهرين يطالبون بإقالة إبراهيم علي هيثم رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمديرية خورمكسر".

وقد تواصلت الاحتجاجات والاعتصامات في المؤسسات الحكومية ومعسكرات الجيش، حيث تظاهر في عدن موظفو الإذاعة والتلفزيون والعديد من الصحف الحكومية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)