shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توصل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمير زاهر إلى اتفاق بشأن إقامة مباراة ودية أمام المنتخب التونسي في العاشر من فبراير المقبل،

الثلاثاء, 10-يناير-2012
صنعاء نيوز -
أعلن عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توصل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمير زاهر إلى اتفاق بشأن إقامة مباراة ودية أمام المنتخب التونسي في العاشر من فبراير المقبل، احتفالًا بالثورتين المصرية والتونسية.

وأكد «مجاهد» أن زاهر توجه، الإثنين، إلى المجلس القومي للرياضة لعرض وجهة نظر مسؤولي الاتحاد المصري فيما يتعلق بتلك المباراة الودية، وأضاف أنه ستتم إقامة تلك المباراة بمناسبة مرور عام على الثورتين المصرية والتونسية.

وأوضح «مجاهد» أنه في حالة عدم تمكن حضور المنتخب التونسي لخوض المباراة سيتم الاتفاق مع منتخب عالمي يحل محله للاحتفال بالثورة، وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى حضور المنتخب التونسي لخوض المباراة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)