shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  طرحت الفنانة اليمنية، بلقيس أحمد فتحي، أغنية جديدة منفردة تعاونت بها مع الشاعرة الإماراتية "أصايل"، وحملت عنوان "أول إحساس الغرام"،

الجمعة, 02-مارس-2012
صنعاء نيوز -


طرحت الفنانة اليمنية، بلقيس أحمد فتحي، أغنية جديدة منفردة تعاونت بها مع الشاعرة الإماراتية "أصايل"، وحملت عنوان "أول إحساس الغرام"، في تعاون متجدد مع الفنان الإماراتي فايز السعيد من ناحية الألحان، وقامت بتسجيلها في ستوديوهات فايز السعيد ساوند تحت إشراف راشد السعيد، الذي يقوم بادارة أعمال حفلاتها الغنائية.

من جهة أخرى، بدأت قناة انفنيتي 2 المتخصصة بعرض الأغنيات المصورة "مسأله سهلة" التي صورتها مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد في بيروت، والتي كتب كلماتها الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم "فزاع"، ولحنها فايز السعيد، حيث تحصد الأغنية طلباً مكثفاً من قبل الجمهور في الخليج العربي، بحسب ما ذكرته القناة ضمن أخبارها اليومية التي تعرض عبر الشريط الإخباري، والتي تعتبر الأغنية الأولى العاطفية التي تصورها بلقيس.

وكانت بلقيس قد قامت بطرح أغنية أخرى قبل أغنية "أول إحساس الغرام" بشهر تقريباً، تعاونت بها مع الشاعر المرزم، من ألحان أسامة العطار، وحملت عنوان "حبيب حبي".

المصدر: " إيلاف "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)