shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم اليوم بمقر نقابة الإعلاميين اليمنيين بصنعاء حفل تكريم لمجموعة من الإعلاميات المبرزات من مختلف المؤسسات الإعلامية بمناسبة اليوم العالمي للمرآة

الخميس, 08-مارس-2012
صنعاء نيوز -

أقيم اليوم بمقر نقابة الإعلاميين اليمنيين بصنعاء حفل تكريم لمجموعة من الإعلاميات المبرزات من مختلف المؤسسات الإعلامية بمناسبة اليوم العالمي للمرآة والذي حضره عدد كبير من الإعلاميات اليمنيات للمشاركة في الفعالية التي تعكس مدى إهتمام النقابة بتشجيع المرأة العاملة في مجال الإعلام والإهتمام بالمشاركة في فعاليات تخص المرآة بشكل عام والإعلاميات بشكل خاص .

وخلال الحفل ألقى نقيب الإعلاميين الاخ : حسين العرولي كلمة عبر فيها عن دور المرآة في المجتمع والدور الذي تلعبه في مجال الإعلام والنهوض بالمؤسسات الإعلامية , كما أكد على الدور الذي تتبناة النقابة في الإهتمام بالإعلاميات اليمنيات وعبر عن أمله في أن تأخذ المرآة حقها في التكريم والتشجيع .
كما ألقيت كلمة عن الحضور ألقاها المذيع المعروف الأستاذ: عبدالله العقبي عبر خلالها عن شكره للفتة التي قامت بها النقابة من تكريم للإعلاميات وتحدث عن دور النقابة وخصوصيتها في العمل الإعلامي والدور الذي ستلعبه مستقبلا في خدمة الإعلام والإعلاميين اليمنيين .
وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الإعلاميات اليمنيات بهدايا وشهائد تقديرية .

الإعلاميات اليمنيات المكرمات عبرن عن سعادتهن الغامرة لتكريم النقابة لهن وقالت إحدى المكرمات " إن تكريمي اليوم حافز كبير لإستمراري في العمل ونشكر نقابة الإعلاميين اليمنيين ونقيب الإعلاميين على التكريم ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)