shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 08-يوليو-2012
صنعاء نيوز/جمال حسن رفعان -


حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين انتصاره الثاني بهدف دون رد على المنتخب النضيرالمغربي في البطولة العربية لكأس العرب 2012 التي تقام في الشقيقة تونس وحقق الصغارمالم يحققه الكبار وثأرلمنتخبنا الوطني الذي امطرالمغرب شباكه برباعية في السعودية يونيوالماضي.

منتخبنا يحتل الصدارة ب 6 نقاط دون أي نقاط لمنافسيه الجزائروالمغرب الذي ستجري فيهما المواجهة الاخيرة يوم 10 يــــــــــــتوليو 2012 .

ورغما عن انف وزيرالاعلام حقق منتخبنا الانتصار

ويحرز بطاقة العبورعن المجموعة الثانية الى مربع الذهب في البطولة العربية لكأس العرب للناشئين 2012 تونس التي تضم الى جانبه كل من الجزائروالمغرب

المباراة التي عجزت وزارة الاعلام عن بثها تلفزيونيا ولأن الجميع وعلماء الطب والنفس والاجتماع يدركون معنى الطاقة المعنوية التي تظاف للقوة البدنية للاعبين خاصة النشئ عندما يدركون وييقنون بان مباراتهم يتابعها ابائهم كل ابناء وطنهم اهلهم والناس احتشدوا وتجمعوا في الاستراحات والمجالس لمتابعة مبارياتهم ولهذا فالمسئول عن اي اخفاق هوالغيرمستحق لمكانته والعاجزعن ادارة وزارته وزيرالاعلام في حكومة الوفاق لاوفقه الله الماهرالناجح في المماحكات الحزبية و كان همه الوطن وحتى لوتعذربعدم وجود امكانيات مع انها متوفرة وممكنة لكن لوافترضنا كان يجب عليه ان يستعين بالله ثم انه بإتصال لأشقائنا في السعودية لطلب مكرمة التعاون بنقل المباريات لما تأخرت لحظة واحدة لكن الهدف لوزيرالاعلام هو محاولة احباط اي انتصارات يحققها زميله في المنصب والمحسوب على حزب غيرحزبه متناسيا وجاهلا بان الانتصارهوللشعب اليمني ككل لكنني مع هذا انتهزفرصة هذا المقام لأتقدم بخالص الشكروالتقديرلمعالي وزيرالتربية والتعليم الذي اكد واجبه نحوعمله بحسب مااتابع واجده متزنا فالوطن ابقى واولى من كل شيئ.

الخطأ الفادح لموقع كوره الالكتروني الرابط التالي (http://www.kooora.com/default.aspx?c=8426)

اعلن النتيجة لصالح المغرب و التي ضلت على صفحته لاكثرمن 40 دقيقة تقريبا.

وفي المجموعات الاولى والثانية تأهل تونس من فوزين الاول على موريتانيا ب 4 / 2 والسبت فاز على عمان ب 4 / 0 وكان عمان قد فاز على ليبيا في الاولى ب 2 / 1 وفازت السبت موريتانيا على ليبيا ب 2 / 0 والعراق الذي فاز يوم يوليو على السودان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)