shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



الجمعة, 03-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
شكى عدد من مواطني محافظة ذمار _ ما وصفوة بكثرة المخالفات والتجاوزات القانونية المتعارضة مع كافة قيم ومبادئ وأخلاقيات القضاء _ والتي يمارسها علنا رئيس محكمة شرق ذمار .

وأكدوا في شكواهم التي وجهوها لمجلس القضاء الأعلى وهيئة التفتيش القضائي، أن القاضي عبدالله العكام رئيس محكمة شرق ذمار _ إتخذ منذ تعيينه رئيسا للمحكمة أسلوب الابتزاز هدفة الرئيسي حيث راح يمارسه بطرق وأساليب شتى لا تمت لسلوك وأخلاقيات رجال القضاء بصلة، مستغلا وظيفته والمسئولية الملقاة على عاتقة في سبيل تحقيق أهداف ونزوات شخصية.

وأوضحوا في شكواهم أن القاضي المذكور يرفض البت أو النظر في أي شكوى أو قضية الا بمقابل مادي "رشوة"، ويعمد الى تأجيل وتأخير القضايا وحجزها لدية لفترات طويلة وذلك بهدف إجبار المواطنين البسطاء على مراضاته وتنفيذ مطالبه _ مشيرين أن ممارساته تلك بلغت في الفترة الأخيرة حدا لا يطاق _ حيث أصبح يفرض على كل من يتردد علية من المواطنين مبالغ مالية كبيرة لا تتناسب مع طبيعة الظروف المعيشية الصعبة التي يشهدونها.

وبينت الشكوى أن المذكور لم يتورع في ممارسة نزعته الشيطانية تلك حتى خلال أيام الشهر الكريم _ مؤكدين أنه يطالبهم بمصاريف عيد الفطر من الآن .

وطالب المواطنين مجلس القضاء الأعلى وهيئة التفتيش القضائي بسرعة عزل القاضي المذكور وتجريدة من صفته كقاضي ثم إحالته للتحقيق والمحاكمة ليكون عبرة لأمثاله من العابثين والمستهترين بالأنظمة والقوانين وحتى الأخلاقيات _ كما طالبوا بسرعة تعيين قاضي آخر بديلا لة ممن يخافون الله ويطبقون شريعته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)