shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



الأحد, 10-يناير-2010
صنعاء نيوز - عاد فريق شعب صنعاء بسرعة الى موقعة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية إثر فوزه اليوم على ضيفه فريق دوعن من حضرموت بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم على ملعبه بصنعاء.

بهذه النتيجة يتصدر الشعب ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما تراجع فريق دوعن للمركز الخامس برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف مع سيئون.

صنعاء نيوز -


عاد فريق شعب صنعاء بسرعة الى موقعة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية إثر فوزه اليوم على ضيفه فريق دوعن من حضرموت بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم على ملعبه بصنعاء.

بهذه النتيجة يتصدر الشعب ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما تراجع فريق دوعن للمركز الخامس برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف مع سيئون.

وفي المباراة الثانية التي جمعت شمسان من عدن بشعب حضرموت فاز الأخير على شمسان بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بهذه النتيجة تقدم شعب حضرموت الى المركز الثاني رافعا رصيده الى 10 نقاط، بينما بقي شمسان في مركزه السابق الاخير بدون نقاط.

وفي صنعاء وعلى ملعب الظرافي خطف فريق خنفر أبين نقاط المباراة الثلاثة التي جمعته بفريق شباب عمران بخسارة الأخير بهدف دون رد.

ليرفع خنفر رصيده بهذه النتيجة الى 6 نقاط متقدماً الى المركز الرابع مباشرة، بينما توقف رصيد شباب عمران عند نقطة واحدة في المركز قبل الاخير.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)