shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 30-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
ذكر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان أن سيف الملاحقة وإعادة الاعتقال يلاحق الأسير المحرر اسماعيل عبد الله العروج (27) عاماً من بلدة العروج قضاء مدينة بيت لحم الأمر الذي منعه من العيش مع زوجته وعائلته .



وبدوره قال غسان نجاجرة الناشط الشبابي للمركز الحقوقي أحرار إن الأسير اسماعيل, والذي تم اعتقاله فجر "29_8_2012 " أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن الخمس أعوام وهو متزوج ولديه ابنة وحيدة رزق بها قبل أربعة ايام من اعتقاله، ولم يلمّ شمله بأسرته وزوجته التي ارتبط بها قبل خمس سنوات, سوى فترة بسيطة تقدر بعام ونصف أما باقي الفترة فقد أمضاها بالسجون والاعتقال الإداري .



وأضاف تم اعتقال العروج بينما زوجته لا تزال متواجدة في المستشفى الفرنسي ببيت لحم, بوضع صحي صعب, أما الطفلة فهي الآن في العناية المكثفة وتحتاج الى عدة عمليات حيث تعاني بمرض "الشفة الارنبية " وولدت قبل موعدها بما يقارب الشهر والنصف .



ويذكر أن عملية إعتقال اسماعيل كانت بعد 18 يوم من اعتقال شقيقه الاسير المحرر ابراهيم وحكم عليه بـ 6 شهور اداري .



والأسير اسماعيل عروج طالب محاسبة في جامعة القدس المفتوحة الأمر الذي يوضح اهتمام الأسير بالعلم والتعليم ومحاربة الاحتلال له من خلال اعتقاله وحرمانه إكمال مسيرته التعليمية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)