shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 06-يناير-2013
صنعاء نيوز -




منع الأخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب اليوم عميد الصحفيين البرلمانيين الأخ فيصل عساج من دخول البرلمان على خلفية تصريح في قناة اليمن اليوم انتقد فيه سياسة الشيخ الراعي المتعلقة بحصول الصحفيين على المعلومات من البرلمان.

وقال الأخ فيصل عساج: هذه هي سياسة الراعي الذي لايتسع صدره للرأي اياً كان..

منوهاً بأن تصرف الراعي ستدفع بكل الصحفيين المؤتمريين الى تقديم استقالتهم من حزب المؤتمر الشعبي العام إذا كانت سياسة قياداته بهذه الطريقة.

هذا وكان الصحفيون البرلمانيون قد تضامنوا مع الزميل فيصل عساج مؤكدين بأنهم سيقاطعون تغطية جلسات البرلمان.

وناشدوا نقابة الصحفيين ان تقف الى جانب أعضائها لوضع حد للقيادات المأزومة التي لا تتسع للرأي والعمل الصحفي.

يذكر بأن الزميل فيصل عساج يعمل في المجال الصحفي البرلماني منذ عام 1993م مندوباً لصحف المؤتمر الشعبي العام الذي يعد يحيى الراعي أحد قياداته العلياً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)