shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



الأحد, 06-يناير-2013
صنعاء نيوز - 
 لاجديد في مشاركة منتخبنا في بطولات الخليج ..المستوى في النازل ..والخوف من الخصم في الطالع ..خسارة جديدة تضاف الى سجل منتخباتنا في هذه البطولة ، وهذا شئ طبيعي صنعاء نيوز/ أحمد النويهي -



لاجديد في مشاركة منتخبنا في بطولات الخليج ..المستوى في النازل ..والخوف من الخصم في الطالع ..خسارة جديدة تضاف الى سجل منتخباتنا في هذه البطولة ، وهذا شئ طبيعي لاننا عمدنا الى تغيير الاجهزة الفنية والقاء التهم عليها في كل مرة ونسينا بان العلة في الراس ..حيث لايزال اتحاد كرة القدم هو نفسه لم يتغير وهو الذي يختار المدربين وفق عقلية المهزوم التي يعيش عليها .. وعلماء التنمية البشرية يقولون ان اردت ان تغير النتيجة غير السبب ..

لذا بقيت النتيجة على حالها لان السبب هو الاتحاد الذي ربما انه لن يتغير .. والحاجة هنا ماسة للمفوض الاممي جمال بن عمر للتدخل بضرورة اقالة اتحاد الكرة لان الشعب يريد ذلك منذ بطولة الخليج السادسة عشرة وليس من الان!!

فاتحاد القدم هو من يوعز الى المدربين اختيار اللاعبين او اقصاء اخرين بل هو من يقدم التشكيلة في احايين اخرى.. وما على المدير الفني سوى الصمت ..ونحن ادرى بشعابنا ..

ماقدمه المنتخب في مباراته امام الكويت نتاج طبيعي لدوري لم يحدد حتى موعد انطلاقه .. فكيف نطالب من اللاعبين ان يكونوا اكثر جاهزية وانديتهم تعيش في سبات اجباري فرضه اتحاد الفهلوة ..ولكن هذا لا يعفي المنتخب من تحقيق الثلاث النقاط التي عد بها المدرب(توم ) والذي كان واثقا من تصريحاته المرتهنة اصلا الى الجيش المرافق للمنتخب والذي يتواجد في البحرين ومن بين اعضائه فيه من لم يشتري لطفله كرة قدم في يوم ما.هذا هو حالنا ..طبيعي جدا جدا .. ولا نقفز على الواقع .. او نصب جم غضبنا على فتية اقحموا فجاءة للمشاركة في البطولة وباستعداد مع فرق رديفة .. ومن الواجب ان نقول لهم جزاكم الله خير ان الخسارة لم تكن ثقيلة … والا لرفعت الصحف الخليجية من منسوب الشماته بنا كالعادة.. ورغم ما سبق يظل الحارس السوادي هو النقطة البيضاء فس سجل منتخبنا الاسود..ونحن بانتظار الجديد من منتخب (جيري) وقائده( توم)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)