shopify site analytics
القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 21-يناير-2013
صنعاء نيوز -

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تتعرض لمؤامرة لإسقاطها فنياً، مشيرة إلى أن هذه المؤامرة بدأت منذ الأيام الأولى للعام الجديد 2013، بانتشار شائعة خطبتها من رجل الأعمال اللبناني رضا المصري.

ورداً على هذه الإشاعة، أصدر مكتبها الإعلامي تكذيباً بشأن هذا الأمر، وجاء في التكذيب: "مروج هذه الشائعة معروف، وما يحصل لهيفاء هو ردّ على نجاحها السّاحق مع بداية العام".
واعتبرت هيفاء أن ما حدث لها في حلقة الأحد الماضي من برنامج "الرقص مع النجوم" عندما قطعت سحابة فستانها الأسود، سببه حسد البعض لها بسبب النجاح الساحق الذي حققته منذ بداية العام. بحسب "النهار".

(شاهد بالفيديو: هيفاء تتألق بفستان مثير في "رقص النجوم")
ومن الجدير بالذكر أن بعض المصادر من داخل شركة "روتانا" أكدت أن هيفاء لم تصوّر الكليب الذي صرحت بأنها انتهت منه مع المخرجة إنجي جمّال، لعدم وجود شركات راعية للكليب الذي يحتاج لميزانية ضخمة، وأن "روتانا" لا تستطيع إنتاج الكليب بمفردها، وتحاول حالياً الاتفاق مع بعض شركات الدعاية لتشارك في إنتاج الكليب حتى يخرج إلى النور
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)