shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس عن  تدفق  العديد من الشركات النفطية العملاقة  العالمية على الاستثمار في مجال النفط والغاز باليمن وذلك نتيجة للمناخ الاستثماري المتيميز..

السبت, 11-مايو-2013
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
كشف وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس عن تدفق العديد من الشركات النفطية العملاقة العالمية على الاستثمار في مجال النفط والغاز باليمن وذلك نتيجة للمناخ الاستثماري المتيميز..
واكد الوزير دارس في تصريح خاص لــ(( صنعاءنيوز )) انه تم توزيع العطاءات على الشركات المؤهله وعددها تسع شركات من أصل عدد (23) شركة نفطية عالمية والتي تقدمت للتنافس على القطاعات الخمسة ( قطاع إريام 6 بمحافظة شبوة ،قطاع المكلا15 بحضرموت ،قطاع وادي البنين 84 بحضرموت ، شمال العقلة 85 بمحافظة شبوه ، الجول 102بحضرموت ) حيث تتضمن هذه العطاءات الحد الأدنى للشروط الفنية والاقتصادية المطلوبة لكل قطاع من القطاعات المذكورة والشركات هي شركة هنت الأمريكية وشركة سيركل أويل الايرلندية وكوفبيك الكويتية الشركة وشركة بترا البرازيلية وشركة وهيرتج اويل البريطانية وباكستان أويل فيلدس ليمتد الباكستانية . ودي ا ن او النرويجية – وجي واي بي التركية وجيوبترول البنمية.
واضاف وزير النفط والمعادن انه تم تحُديد يوم 30/يونيو/2013م الموعد النهائي لاستقبال عروض الشركات المؤهلة للتنافس موكدا إن التنافس القائم بين الشركات المؤهلة من مختلف الجنسيات يأتي كنتيجة للمناخ الاستثماري الجيد الدي تتميز به اليمن وايضا نتيجة للسياسة التي تنتهجها وزارة النفط والمعادن والهيئة وكذا المهنية وشفافية الاجراءات المتبعة في الجانب الترويجي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
فارس قملان (ضيف)
13-05-2013
الجوف تسمى عين اليمن من اجل النفط وكانت سابقا حذا اليمن المقطوعه والمحرومه يانصابين

فارس قملان (ضيف)
13-05-2013
نسمح بذالك اذا ما انتو بايعنه لهم ٢٠سنه باقي عمراليمن


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)