shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الدكتور عبداللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي أن "المبادرة الخليجية نجحت في تحقيق إرادة الشعب اليمني وحقن دماء أبنائه ومنع انزلاق اليمن إلى حرب أهلية"

الخميس, 16-مايو-2013
صنعاء نيوز/ ماجد الأعور -
أكد الدكتور عبداللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي أن "المبادرة الخليجية نجحت في تحقيق إرادة الشعب اليمني وحقن دماء أبنائه ومنع انزلاق اليمن إلى حرب أهلية". وقال خلال الجلسة الحوارية التى انعقدت اليوم ضمن فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الاعلام العربي بدبي "لقد نجحنا في تحقيق ذلك تماما، ولم يكن للمبادرة أن تنجح إلا بتوفير الإرادة لدى اليمنيين أنفسهم تاركين لهم أنفسهم تقييم الوضع حاليا". وأضاف: " الآن الدور على التنمية الاقتصادية وغيرها حيث تم التعاون مع الامم المتحدة واصدقاء اليمن لتحقيق برنامج التنمية الاقتصادية". وأكد أن اليمن "يحتاج اليوم الى الأمن حتى يشعر المواطن اليمني بما تم تحقيقه".. مؤكدا "أننا نريد تحقيق الأمن والإستقرار لليمن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)