shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  انتشرت قوات عسكرية من الحرس الجمهوري سابقا والقوات الخاصة في ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء بعد المواجهات التي امس بين قوات الحرس الرئاسي

السبت, 03-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
انتشرت قوات عسكرية من الحرس الجمهوري سابقا والقوات الخاصة في ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء بعد المواجهات التي امس بين قوات الحرس الرئاسي وجنود محتجين يطالبون باكرامية رمضان .
وقال شهود عيان ان قوات عسكرية تنتشر في ميدان السبعين ومعززة باسلحة رشاشة واسلحة دفاع جوي ومدرعات , في حين مازالت طريق المؤدية الى أمام دار الرئاسة مقطوعة .
وكانت مواجهات الامس في ميدان السبعين بين الجنود المحتجين و الحرس الرئاسي قد ادى الى مقتل جنديين و اصابة اخرين في اعنف مواجهات تشهدها فصائل القوات المسلحة منذ اعادة هيكلة القوات المسلحة .
وطالب الجنود المحتجون أمس بصرف إكرامية رمضان و كذا رفع رواتب الجنود .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)