shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قتل شخصان يعتقد انهما من تنظيم القاعدة في غارة لطائرة إمريكية بدون طيار استهدفت سيارة في منطقة العيون شرق مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت – شرق اليمن -.

الخميس, 08-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
قتل شخصان يعتقد انهما من تنظيم القاعدة في غارة لطائرة إمريكية بدون طيار استهدفت سيارة في منطقة العيون شرق مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت – شرق اليمن -.
وقالت مصادر محلية ان طائرة بدون طيار دمرت سيارة هيلوكس في منطقة العيون عصر اليوم الخميس ما ادى الى اشتعال النيران فيها ومصرع السائق وراكب بجانبه يعتقد انهما من عناصر القاعدة .
وجاءت هذه الغارة بعد ساعات من غارة لطائرة بدون طيار دمرت سيارة فيتارا في منطقة عرق ال شبوان بمحافظة مأرب ما ادى الى مقتل اربعة اشخاص بينهم شخص يعتقد انه من جنسية غير يمنية .
وكثفت الطائرات بدون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)