shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    خصصت وزارة حقوق الإنسان غرفة عمليات بديوان الوزارة لتلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين عن أي قضايا حقوقية يمكن ان تلعب الوزارة دوراً في حلها

الجمعة, 09-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
خصصت وزارة حقوق الإنسان غرفة عمليات بديوان الوزارة لتلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين عن أي قضايا حقوقية يمكن ان تلعب الوزارة دوراً في حلها .
وتستهدف الوزارة من خلال غرفة العمليات هذه التي تم افتتاحها أول ايام عيد الفطر المبارك وتتبع الإدارة العامة للبلاغات والشكاوى بالوزارة تعزيز التواصل مع كل المواطنين وأفراد المجتمع في كل محافظات الجمهورية وخارجها وتسهيل وتجويد وتحسين تواصل قيادة الوزارة مع الجمهور والاسهام الفاعل في حل وتفعيل قضاياهم .

وأشار بلاغ صحفي نشرته الوزارة بهذا الخصوص الى ان الوزارة بتدشين هذه الخدمة تكون قد طبقت بُعداً آخر ظل غائباً لفترة طويلة يمثل احتياجاً ملحاً تقوم الوزارة بتنفيذه حمايةً وتعزيزاً لحقوق الإنسان.

وأوضح البلاغ أن غرفة عمليات الشكاوى تدار خدماتها بواسطة كادر حقوقي متخصص، مستعيناً بوسائل التواصل الحديثة من انترنت وهاتف ثابت ونقال وجهاز فاكس.. وتتلقى الغرفة البلاغات والشكاوى عبر وسائل الاتصال التالية :
تليفاكس: 01444448
هاتف سيار :713132333
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)