shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بادرت قوات الفرقة الأولى مدرع المرابطة بحاجز جولة الغرف بمديرية تريم باطلاق الرصاص الحي بشكل استفزازي تجاه موكب رياضي مصاحب لفريق الأهلي بتاربة في طريق عودة الموكب

الثلاثاء, 13-أغسطس-2013
صنعاء نيوز / خالد الكثيري - حضرموت -


بادرت قوات الفرقة الأولى مدرع المرابطة بحاجز جولة الغرف بمديرية تريم باطلاق الرصاص الحي بشكل استفزازي تجاه موكب رياضي مصاحب لفريق الأهلي بتاربة في طريق عودة الموكب إلى منطقة تاربة مديرية سيئون نحو الساعة الواحدة فجر اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2013م بعد مشاركة في بطولة رياضية نظمها مجلس الحراك السلمي بمديرية تريم .

واكد شهود العيان عدم وقوع أصابات مُشيرين إلى ان تلك القوات اليمنية بادرت باطلاق النار لمجرد ان الموكب يرفع علم دولة الجنوب السابقة وقد حاول أفراد القوة العسكرية أرغام الموكب على تسليم الاعلام غير ان الشباب تمسكوا بحقهم في رفع علم دولتهم الجنوبية .

رغم أصرار أفراد القوة العسكرية على أستفزاز الشباب باطلاق الرصاص بشكل مكثف لاسيما وان لهذه القوة العسكرية عدة سوابق في أستهداف المدنيين بالرصاص الحي وأحدثها واقعة أصابة الشباب أسامه ناصر بن سلمان بالرصاص الذي أخترق ذراعه الأيمن لمجرد أنه كان يرفع علم الجنوب بمقدمة دراجته النارية التي كان يستقلها فجر الأحد الموافق 21 يوليو المنصرم في موكب رياضي سابق لنفس الفريق أثناء عودته من بطولة سابقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)