shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الأجهزة الأمنية في مطار عدن الدولي أنها تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب أمني أثناء محاولته الصعود لإحدى الطائرات المغادرة من المطار.

الأربعاء, 14-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

قال الأجهزة الأمنية في مطار عدن الدولي أنها تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب أمني أثناء محاولته الصعود لإحدى الطائرات المغادرة من المطار.
وأوضح مصدر أمني الأجهزة الأمنية في مطار عدن الدولي ضبطت اليوم أحد المطلوبين أمنيا لاتهامه في قضية جنائية أثناء محاولته مغادرة المطار.
وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية بالمطار قامت وبالتنسيق مع قيادة امن المحافظة بضبط المتهم الفار من وجه العدالة والمطلوب امنيا والذي يدعى( أ .ع .خ) أثناء صعوده إلى الطائرة وفق ما نشرته الوكالة الرسمية (سبأ) عبر مكتبها في عدن.
وأشارت أجهزة الأمن إلى أن المتهم المضبوط كان احضر مرافقين له إلى صالة المغادرة في محاولة لتهريبه في حال تعرفت أجهزة الأمن عليه إلا أن أجهزة الأمن أحبطت ذلك.
وتم تسليم المتهم المضبوط إلى الأجهزة الأمنية في عدن لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)