shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد مصدر محلي بتعز ان الإحصائيات الأولية تؤكد ارتفاع ضحايا السيول الكبيرة في وادي نخلة بمديرية شرعب الرونة إلى 27 شخصا كانوا في موكب عرس باتجاه مديرية حزم العدين ..

الجمعة, 16-أغسطس-2013
صنعاء نيوز / تعز/حسام الخرباش -
اكد مصدر محلي بتعز ان الإحصائيات الأولية تؤكد ارتفاع ضحايا السيول الكبيرة في وادي نخلة بمديرية شرعب الرونة إلى 27 شخصا كانوا في موكب عرس باتجاه مديرية حزم العدين ..حيث تسببت الأمطار الغزيرة التي من الله بها اليوم على محافظة تعز الى وفاة 7 أشخاص بينهم 3 نساء و 4 أطفال في وادي نخلة بمديرية شرعب الرونه كانوا فير موكب عرس ,وبحسب مصدر مسؤول بتعزفان الإحصائيات الأولية تؤكد ارتفاع ضحايا السيول الكبيرة في وادي نخلة بمديرية شرعب الرونة إلى 27 شخصا كانوا في موكب عرس باتجاه مديرية حزم العزم... ووجه محافظ تعز وكيل المحافظة محمد الهياجم بمتابعة إنقاذ الضحايا وتقديم المعونات العاجلة لهم.

كما وجه محافظ تعز مدير مديرية شرعب الرونة بتقديم واجب العزاء والمواساة وتقديم المساعدات العاجلة إلى أهالي الأسرة المنكوبة.

ايضا أدت صاعقة رعدية إلى وفاة أحد جنود اللواء 35 مدرع وإصابة 2 آخرين في موقع العروس جبل صبر.. وفي مديرية ماوية ومشرعه وحدنان وجبل حبشي ومقبنة أدت تلك الأمطار الغزيرة إلى قطع الطرقات وتهدم بعض2 المنازل وجرف بعض الأراضي الزراعية , وقد وجه المحافظ مدراء المديريات بمتابعة الأضرار ورفع تقارير عاجلة أولاً بأول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)