shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   قالت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى إنها تتابع الوضع الحالى فى مصر وكل ما يحدث من أحداث تجرى على الساحة السياسية والاجتماعية، وأضافت فى تصريح "لوكالة أنباء الشرق الأوسط"

السبت, 17-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
قالت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى إنها تتابع الوضع الحالى فى مصر وكل ما يحدث من أحداث تجرى على الساحة السياسية والاجتماعية، وأضافت فى تصريح "لوكالة أنباء الشرق الأوسط" أنها تتمنى أن يعم الأمن والاستقرار والسلام على مصر وأن تعود مصر بلد الأمن والأمان مرة ثانية وتحضتن كل الأمة العربية.
وعن مشاركة فى مهرجان "ثويزا" بطنجة، قالت إنها سعيدة بالمشاركة فى الدورة التاسعة من المهرجان وخاصة أن المهرجان يحمل رسالة حب إلى كل الشعوب فى العالم.
يذكر أن الدورة التاسعة من المهرجان تشهد مشاركة العديد من نجوم الوطن العربى منهم الشاب خالد ومارسيل خليفة ومجموعة كبيرة من الفرق المغربية والعالمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)