shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشفت مصادر سياسية وثيقة الاطلاع أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي يتعرض لضغوط قوية من قبل حزب التجمع اليمني للإصلاح ( إخوان اليمن )

الأحد, 18-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر سياسية وثيقة الاطلاع أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي يتعرض لضغوط قوية من قبل حزب التجمع اليمني للإصلاح ( إخوان اليمن ) منعه من إصدار بيان لإدانة العنف والارهاب في مصر واحترام إرادة الشعب المصري وتأييد إجراءات الحكومة المصرية لفض اعتصامي جماعة الإخوان.
وذكرت المصادر ان الضغوط حالت دون إعلان بيان رئاسي كان قد تم صياغته لتوزيعه على وسائل الاعلام , غير ان ضغوط الاخوان حالت دون ذلك .
وكانت الدول العربية قد سارعت الى تأييد موقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إزاء مصر , وإعلان دعم مصر ضد الإرهاب والفتنة والضلال ومحاولات ضرب وحدة الشعب المصري , غير ان الرئاسة اليمنية ترددت قبل ان تقر اصدار بيان معتدل لكن ضغوط الاخوان جمدت صدوره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)