shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

احتفل اهالي منطقة الكودة بمديرية تريم محافظة حضرموت – بالعرس الجماعي الخامس الذي استمر لمدة يومين لعدد (32) عريس وعروس من شباب وشابات المنطقة

الإثنين, 19-أغسطس-2013
صنعاء نيوز /تريم : خالد بدة -


احتفل اهالي منطقة الكودة بمديرية تريم محافظة حضرموت – بالعرس الجماعي الخامس الذي استمر لمدة يومين لعدد (32) عريس وعروس من شباب وشابات المنطقة – والذي اقيم بدعم ومساهمة من قبل عدد من التجار والميسورين من ابناء المنطقة.

وتخلل الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والناشطين السياسيين والحقوقيين تجاوز عددهم الـ(700) شخص وسادته اجواء فرائحيه بهيجة - الرقصات والأهازيج والأناشيد وتبادل التهاني وارتسمت على وجوه العرسان الشباب الذين ارتدوا بزات العرس التقليدية ملامح الفرح والسرور.

وقال الاستاذ صالح ربيع مومن رئيس لجنة الزواج الجماعية بالمنطقة ان فكرة هذا الاحتفال الجماعي جاءت بهدف تيسير الزواج للشباب والفتيات وحفضهم من الانحراف الخلقي وتكميل نصف دينهم وبمبالغ مالية بسيطة .. معربا عن شكرة الجزيل وتقديره لكل الخيرين ممن ساهموا في دعم هذا العرس, ولكل ابناء منطقة الكودة لتكاتفهم وتفاعلهم لإنجاح هذا المهرجان الاجتماعي المتميز.

يذكر ان هذا المهرجان يعد الخامس من نوعه الذي يقام في منطقة الكودة بمديرية تريم محافظة حضرموت, بمعنى انه اصبح تقليد اجتماعي يقام كل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)