shopify site analytics
القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفلت مؤسسة شركاء المستقبل للتنمية مساء الامس بمرور 21 عاما على تاسيسها بحضور الاستاذ احمد محمد الكحلاني عضو مؤتمر الحوار الوطني وكوكبة من الادباء والمفكرين والفنانين .

الإثنين, 19-أغسطس-2013
صنعاء نيوز / بشرى العامري : -

احتفلت مؤسسة شركاء المستقبل للتنمية مساء الامس بمرور 21 عاما على تاسيسها بحضور الاستاذ احمد محمد الكحلاني عضو مؤتمر الحوار الوطني وكوكبة من الادباء والمفكرين والفنانين .

وفي الاحتفال اشاد الكحلاني بالجهود التي تبذلها المؤسسة في نشر الوعي والثقافة بين اوساط المجتمع اليمني وخصوصا الشباب , مشيرا الى الفترات المتعاقبة التي مرت بها المؤسسة والتي جعلتها محط اهتمام وصاحبة تاريخ مجتمعي يستحق الاحترام .

فيما تحدث الاستاذ الدكتور نزار غانم رئيس مجلس امناء المؤسسة عن المراحل التي مرت بها المؤسسة والتي كانت سابقا تحت مسمى المركز الصحي الثقافي وتبني مشروع العيادة المجانية للمبدعين كأول عيادة تهتم بالمبدعين في اليمن.

وأوضح الدكتور غانم ان تحول المركز لمؤسسة ثقافية تنموية شاملة كان نتاج طموح شمل الجانب الصحي والتنموي

فيما استعرض المدير المالي والإداري للمؤسسة مهدي امين الجنيد اهم المنعطفات التي مرت بها عيادة المبدعين موضحا النقلة النوعية التي حققتها العيادة خلال الفترات المتعاقبة ونقلتها النوعية في العمل المجتمعي والوسط الابداعي والفني.

هذا وقد تخلل الحفل الذي حضره عدد من السياسيين والدبلوماسيين و الادباء والمفكرين القاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات الغنائية احتفاء بالمناسبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)