shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علم الجمهورية اليمنية

الإثنين, 11-مايو-2009
صنعاء نيوز -
اختار المجلس الأولمبي الآسيوي للمصارعة رئيس الاتحاد اليمني للعبة عبدالله المغربي رئيسا للجنة الإعلامية بالمجلس، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمصارعة الأسبوع الماضي بمدينة بتايا التايلندية الذي أقر فيه تغيير اسم الاتحاد إلى مجلس.
وشهد اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الآسيوي الذي أقيم على هامش البطولة الآسيوية للمصارعة لفئة الرجال انتخاب رئيس الاتحادين القطري والعربي للمصارعة زامل الشهراني نائبا أول لرئيس المجلس، والكوري الجنوبي الدكتور كيم نائبا ثانيا.
كما فاز رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة بمنصب رئيس مجموعة دول غرب آسيا ورئيس الاتحاد الأردني نصر المجالي بعضوية لجنة التسويق الآسيوي.
واعتبر رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام عبدالله المغربي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اختياره لرئاسة اللجنة الإعلامية بالمجلس انجازا جديدا للرياضة اليمنية على مستوى الهيئات الإدارية الرياضية الآسيوية.
وأكد المغربي حرص اتحاد المصارعة على تطوير اللعبة محليا حتى تصل إلى مستوى المنافسة على المستوى القاري.




* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)