shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحق فريق التلال عدن ضيفه المتصدر أهلي صنعاء الهزيمة الثانية له هذا الموسم بفوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن والمؤجلة بينهما من الأسبوع السادس من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

الأربعاء, 13-مايو-2009
خاص -
التلال وشعب اب يفوزان على أهلي صنعاء والهلال في دوري النخبة

الحق فريق التلال عدن ضيفه المتصدر أهلي صنعاء الهزيمة الثانية له هذا الموسم بفوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن والمؤجلة بينهما من الأسبوع السادس من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

وسجل هدف المباراة الوحيد مهاجم التلال فتحي الجابر في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول، رافعاً التلال رصيده بهذا الفوز المهم والثمين إلى 22 نقطة متقدماً خطوة للأمام في المركز الحادي عشر محسناً وضعه السيئ، سيما بعد أن ازدادت أوجاعه لاقترابه كثيراً من هاوية الهبوط ، فيما بقي أهلي صنعاء بهذه الخسارة الثانية له هذا الموسم محلقاً بالصدارة برصيد 49 نقطة وبات قريباً جداً من منصات التتويج باللقب الغالي للمرة السابعة في تاريخه.

وتتبقى للتلال مباراة مؤجلة ثانية سيلعبها يوم 25 مايو الجاري مع مضيفه الصقر تعز.

على الجانب الأخر خطف شعب اب فوزاً هاماً وغالياً في الوقت القاتل من أنياب ضيفه القادم من الحديدة فريق الهلال بهدف وحيد أحرزه مدافعه محمد فؤاد من ضربة رأس رائعة في الدقيقة الثالثة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرين بالمسابقة الكروية.

وكان شعب اب أضاع في بداية اللقاء ضربة جزاء تحصل عليها نجمه الدولي أكرم الورافي واخفق في إيداعها في الشباك الهلالي صلاح الحبيشي.

وبهذا الفوز الثمين الذي جاء بعد سلسلة من الإخفاقات والنتائج المتواضعة لشعب اب منذ انطلاق مرحلة إياب البطولة، رفع الشعب رصيده إلى 24 نقطة متقدماً خطوة مهمة للأمام في الترتيب التاسع، بينما توقف الهلال الساحلي بهذه الخسارة التي تعتبر الرابعة له هذا الموسم عند رصيده السابق 41 نقطة في مركزه الثاني.

يذكر أن اللجنة العليا للمسابقات في اتحاد كرة القدم أقرت تأجيل مباريات دوري الدرجة الأولى شهراً كاملاً ابتداءً من الأسبوع الثاني والعشرين لكي يتسنى إقامة المباريات المؤجلة لفريقي التلال والهلال بسبب مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في خطوة تهدف كما يبدو إلى القضاء على التلاعب بالنتائج ومنع حدوث أي من هذه الأشياء المفسدة للرياضة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)