shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    أكد وزير الادارة المحلية علي اليزيدي أهمية العمل التشاركي بين منظمات المجتمع المحلي والمنظمات الدولية لتعزيز المشاركة المجتمعية وتحقيق مبداء الحكم الرشيد.

الخميس, 02-يناير-2014
صنعاء نيوز/ -

وزير الادارة المحلية يؤكد أهمية دور المنظمات في تطبيق مبدء الحكم الرشيد

أكد وزير الادارة المحلية علي اليزيدي أهمية العمل التشاركي بين منظمات المجتمع المحلي والمنظمات الدولية لتعزيز المشاركة المجتمعية وتحقيق مبداء الحكم الرشيد.

وقال الوزير اليزيدي خلال تدشينه اليوم ورشة العمل التعريفية بدور المنظمات في تعزيز الحكم الرشيد أن وزارة الادارة المحلية ستعمل على تذليل أية صعوبات قد تواجه عمل المنظمات التي تنفذ مشروع تعزيز الحكم الرشيد والمشاركة المجتمعية في المحافظات التي يستهدفها المشروع في مرحلته الاولى وحتى يتم تنفيذه في بقية المحافظات في مراحل لاحقة.. منوها بأهمية الدور الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في تحقيق مبداء الحكم الرشيد.

وتستهدف المرحلة الاولى من المشروع الذي تنفذه منظمتي أوكسفام البريطانية والهولندية ومنظمة بروجرسيو البريطانية في محافظات عدن، الحديدة، تعز، وحضرموت تستهدف العمل مع المكونات المجتمعية والسلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني على جميع المستويات لى ضوء مخرجات برنامج تمكين التنمية المحلية الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية والذي تم من خلاله اعداد آلية لتعزيز المشاركة المجتمعية في اليمن وكتوجه حكومي نحو تعزيز مبادئ الحكم الرشيد وتمكين الفئات المستضعفة من الرجال والنساء في المجتمع من التأثير على القرار ات المتعلقة بحياتهم والاستفادة من البرامج المتعلقة بمكافحة الفقر وتعزيز المساواة على المستوى المحلي والوطني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)