shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال "ضبعان"  في تصرح  بصحيفة الشارع اختطفوا يوم امس  مسلحون  جندياً اسمه " حسين الطريقي" وانه امهل المسلحون وحذرهم بالطلاق سراحه ما لم فاللواء جهاز لفك اسر الجندي

الخميس, 02-يناير-2014
صنعاء نيوز/الضالع- خاص –احمد الدماني -




قال "ضبعان" في تصرح بصحيفة الشارع اختطفوا يوم امس مسلحون جندياً اسمه " حسين الطريقي" وانه امهل المسلحون وحذرهم بالطلاق سراحه ما لم فاللواء جهاز لفك اسر الجندي بأقرب وقت وقال بعد الاتصال فقط بربع ساعة تم إطلاق سراح الجندي .


واضاف "ضبعان" في حديثة المجزرة التي وقعت في المدرسة وراح ضحيتها 21 قتيل و40 جريح كانت نتيجة عن اشتباكات بين عناصر مسلحه حاصرت نقلتين ديزل متجهه إلى اللواء 33 ولم يستطيع الإفراد حماية الناقلة والمقاومة بعد حصار طوقه عليهم عناصر مجهولة وارسلنا دبابة لتعزيز الموقف وحصلت الكارثة.


وقال جنودي كانوا يدافعون عن انفسهم وليس متهمين باي شي وفي الأيام القادمة ستكشف الحقيقة واسباب المجزرة التي ارتكبت ,,,,وصرح في حديثة وصلنا رسالة للعناصر المسلحة في مدينة الضالع اذا لم يكفوا عن الأعمال التخريبية فنجن جاهزون لحماية هذا الوطن واملك من الجنود ما يكفيني لصد أي هجمات.


التصريح الذي نشر يؤكد سخرية اللواء ضبعان بعد المهلة التي اعطيت له من قبل ابنا الضالع بانسحابه وسحب اللواء 33 من المدينة يرد عليهم 15 دقيقة كانت كافية لكي يطلقوا سراح جندي بينما المهلة التي اقرها المسلحون انتهت دون ان يكون هناك اعمل عنف ضد الجيش اليمني.


الجدير بذكر ضبعان يخلي مسئوليته من الحادثة ويقول بان لجان التحقيق التي ارسلها الرئيس هادي اخذت أقوال الجنود وشاهدت مسرح الجريمة التي بدا الاشتباك منها وذهب وهيا مطمئنه عن اللواء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)