shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في حفل اختيار 100 شركة لمشروع وثبة
وزارة الصناعة توكد دعها للمؤسسات والمنظمات التي تساهم في تطوير مهارات الشباب

السبت, 11-يناير-2014
صنعانيوز / قاسم الشاوش -

أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة المهندس إقبال بهادر أهمية تحسين أداء القطاع الخاص في مختلف المجالات من خلال العديد من المشاريع خاصة مشروع وثبة الدي يعد من المشاريع الهامة والناجحة رغم حداثته ،مشيرا إلى أن وزارة الصناعة على استعداد لتقديم كافة الدعم لكافة المؤسسات والمنظمات التي تساهم في تطوير مهارات الشباب وتاهليهم خاصة التي تساعد في تحسين سوق العمل المحلي ..
وقال في الحفل الدي اقامه مشروع (وثبة) بوكالة تنمية المنشآت الصغيرة التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية بصنعاء إن عملية الاختيار العشوائي للشركات المتقدمة للمنح التماثلية والتلمذة من مشروع وثبة يهدف إلى تحسين أداء القطاع الخاص في اليمن منوها بضرورة تعاون القطاع الخاص مع مشروع وثبة لمامن شانه الارتقاء بالاقتصاد الوطني ..
من جانبه أوضح مدير المشروع محمد العوينين أن مشروع وثبة يعد أول مشروع في اليمن يقدم منح لتطوير الشركات ويعمل على تحسين أداء القطاع الخاص من خلال تقديم منح تماثلية تساهم في تطوير أداء المنشآت في كل من صنعاء وعدن مشير إلى أن المشروع يعمل على توفير فرص عمل داخل المنشآت لخريجي الجامعات والمعاهد المهنية وتأهيلهم وفقا لاحتياجات القطاع الخاص..
وأوضح العويني أن المشروع يستهدف في المرحلة الحالية 400 شركة للقطاع الخاص وتوظيف عدد 400 من خريجي الجامعات والمعاهد المهنية..
وفي ختام الفعالية تم اختيار 100 شركة من اصل 430 شركة تقدمت للمشروع حيث سيتم منح كل شركة 10 الأف دولار لتطوير وتحسين أدائها حيث سيتم متابعة أداء الشركات من خلال استشاريين من مشروع وثبقة كما سيعملون مع تلك الشركات على مدى ستة أشهر..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)