shopify site analytics
اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تعرضت خطوط نقل الطاقة فجر اليوم لاعتداء تخريبي بمنطقة نهم بمحافظة صنعاء على يد عناصر تخريبية الأمر الذي تسبب في خروج المحطة الغازية عن الخدمة.

الخميس, 30-يناير-2014
صنعاء نيوز -
تعرضت خطوط نقل الطاقة فجر اليوم لاعتداء تخريبي بمنطقة نهم بمحافظة صنعاء على يد عناصر تخريبية الأمر الذي تسبب في خروج المحطة الغازية عن الخدمة.
وأوضح مصدر في غرفة العمليات المشتركة أن الاعتداء اثر على الدائرتين الأولى والثانية في المحطة، ليتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن معظم المحافظات، مشيراً إلى أن الفرق الفنية ستباشر عملها اليوم بالنزول إلى المنطقة لمباشرة الأعمال الفنية لإعادة التيار.
المصدر دعا إلى تكاتف الجهود لحماية خطوط نقل الطاقة وردع المعتدين والمخربين باعتبارها ملك للشعب كله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)