shopify site analytics
القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصفت الفنانة صابرين الشعب المصري بالعبقري، مشيرة إلى أنه شعب لا يستهان به، حيث أنه أعطى العالم درسًا بنزوله وتصويته على الدستور، والذي وصفته بأنه "خطوة أولى نحو خارطة الطريق".

السبت, 01-مارس-2014
صنعاءنيوز -


وصفت الفنانة صابرين الشعب المصري بالعبقري، مشيرة إلى أنه شعب لا يستهان به، حيث أنه أعطى العالم درسًا بنزوله وتصويته على الدستور، والذي وصفته بأنه "خطوة أولى نحو خارطة الطريق".
صابرين أعربت عن تفاؤلها بالمستقبل وعودة الاستقرار، عقب الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، مؤكدة على أن مصر ستسترد مكانتها الثقافية والتعليمية والسياسية والاقتصادية.
الفنانة المصرية قالت إن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هو الأكثر دراية بمشاكل البلد، وأنه صاحب خبرة، كسياسي ورجل مخابرات، مؤكدة على دعمها له في أي قرار يتخذه.
وأضافت أن الرئيس القادم أمامه تحديات كثيرة، أهمها إعادة الأمن إلى الشارع، الاهتمام بنزاهة الانتخابات البرلمانية، تشكيل حكومة قوية، توفير حلولا حاسمة لمشاكل مصر، وإعادة دور مصر الريادي في المنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)