shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع لمجلس ادارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة واللجنة الاولمبية اليمنية برئاسة وزير الشباب والرياضة وكذا الـ 1٪ من الاتصالات المحلية وانعكاسها على العمل الرياضي.

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاء نيوز -

وفي الاجتماع رحب معالي الوزير بالحضور .. وعبر عن سعادته لهذا اللقاء الذي يجمعه باللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، مؤكدا ان العلاقة بين الوزارة وبينهم علاقة تكاملية وأن ونجاح الوزارة هو نجاح للجنة الأولمبية والعكس كونهما في سفينة واحدة وهدفنا مشترك.

من جانبه أعرب عبد الرحمن الاكوع رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية عن تقدير اللجنة للوزير وأعضاء مجلس ادارة الصندوق على الاستجابة لعقد هذا اللقاء الذي يهدف الى تصويب العمل الرياضي، ووضع الآلية المناسبة والصحيحة بين الصندوق والاتحادات الرياضية ..

وقد استمعت الوزارة واللجنة الأولمبية الى الملاحظات التي قدمها رؤساء الاتحادات .والمتعلقة بآلية صرف المخصصات المالية للنشاط الرياضي، والعلاقة بين الصندوق والهيئات الرياضية.

وفي ختام الاجتماع تم تشكيل لجنة مشتركة من اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات والصندوق وقطاع الرياضة بالوزارة، لعمل تصور للعمل الشبابي والرياضي وكذا وضع آلية مناسبة لتوزيع مخصصات الاتحادات من الصندوق .. مشددين على ان لا تنحرف صرفيات الصندوق عن الأهداف التي انشئ من اجلها الصندوق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)