shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت أمس الفنانة ماجده الرومي إلي مدينة الاسكندرية قبل يومين من إحياء حفلها الأول في مصر منذ نحو 13 عاماً والمخصص دخله لتنشيط السياحة،

الأربعاء, 19-مارس-2014
صنعاء نيوز -


وصلت أمس الفنانة ماجده الرومي إلي مدينة الاسكندرية قبل يومين من إحياء حفلها الأول في مصر منذ نحو 13 عاماً والمخصص دخله لتنشيط السياحة، علماً بأنه سيقام مساء الخميس داخل مكتبة الاسكندرية.

وصلت السيدة ماجدة الرومي إلى مدينة الإسكندرية أمس في أول زيارة لها إلى مصر منذ نحو 13 عاماً، حيث ستقوم بإحياء حفل خيري داخل مكتبة الإسكندرية مساء يوم الخميس المقبل.
الحفل الذي تبرعت به السيدة ماجدة الرومي بأجرها ويخصص دخله إلى وزارة السياحة من أجل تنفيذ مبادرات تنشيط السياحة، إنعقد أمس مؤتمر صحافي للاعلان عن تفاصيله، فيما كان في استقبال السيدة ماجدة بالمطار قنصل لبنان بالاسكندرية ورافقتها قوة أمنية إلى مقر إقامتها بفندق الفور سيزون المطل على البحر المتوسط.
وقالت الرومي خلال ردها على اسئلة الصحافيين أن مصر أم الدنيا وعلينا الوقوف بجانبها في اليوم الصعب، لافتة إلى أن مصر استقبلت اهالي لبنان خلال سنوات الحرب الصعبة، موجهة التحية إلى الجيش والشرطة المصريين مذكرة بمواقفهم في مواجهة الانجليز والفرنسيين وكيف قاموا بالقضاء عليهم.
ووجهت تحية للشعب المصري على ثورتيه 25 يناير و30 يونيه، مؤكدة على أنها لم تأت للمزايدة على حب المصريين لأن عائلتها لها أصول مصرية وتحديدًا من مدينة بورسعيد، مشيرة إلى أنها جاءت للاحتفال بعيد الام لكي تقوم بطبع قبلة على جبين مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)